الأحد 30 أبريل 2023 | 02:34 م

دماء على روح الهزار.. حكاية قاتل صديقه بدم بارد في المطرية

شارك الان

جلس المتهم يفكر ويخطط في كيفية الانتقام من صديقه بعد ما اعتدى عليه أمام الجميع فكيف له أن يعتدي عليه بسبب الهزار الذي كان بينهما، دقائق قليلة حتى وصل المتهم إلى خطته الأخيرة وبدأ ينفذها بصحبة الشيطان وكانت النتيجة دماء على حساب الهزار.

جمعت المتهم والمجني عليه علاقة صداقه منذ زمن كثير في منطقة المطرية فهما أبناء منطقة واحدة وكان بينهما الكثير من العلاقات وفجأة انقلب الحال راسًا على عقب وأثناء جلوسهما على أحد المقاهي في منطقة المطرية وبينما هما يهزران مع بعضهما البعض انقلب الهزار إلى جد.


بدأت أصوات المجني عليه والمتهم تتعالى إلى أن وصلت إلى ذروتها واعتدى كل منهما على الآخر ولكن كان المجني عليه أقوى من المتهم فاعتدى عليه أمام الجميع وتدخل الكثير من الأشخاص المتواجدين في المنطقة لإنهاء الخلافات بينهما وبالفعل نجحوا في التخلص بينهما وذهب كل منهما إلى بيته.


جاء الشيطان يتسلل إلى عقل المتهم أثناء جلوسه في المنزل ويحدثه كيف يعتدي عليك وتتركه هكذا لماذا لا ترد عليه ضربته وبالفعل  انساقها المتهم وراء وسوسة الشيطان كما تنساق الماشية واستل سلاحه الأبيض "مطواه" وبدأ في تنفيذ خطته وهاتفه في التليفون ليقابلة مرة آخرى ولم يكن يعلم بأن صديقه سيغدر به عندما يقابله.


تناسى المتهم الصداقة التي جمعته مع المجني عليه وعندما شاهده انقض عليه بكل قسوة بسلاحه الابيض وقام بطعنه أمام الجميع على حين غفلة ليأخذ بثأره بعدما اعتدى عليه وطعنه طعنة نافذة في صدره وتدخل الجميع لفض هذا الاشتباك بعد أن سالت دماء المجني عليه في الشارع وقام الأهالي بأخذه إلى المستشفى لإنقاذه وفور وصوله إلى المستشفى فاضت روحه إلى خالقها.